كوفيد-19.. مقاطعة كيبيك الكندية تسمح للشرطة بدخول المنازل لوقف التجمعات

1 أكتوبر 2020
كوفيد-19.. مقاطعة كيبيك الكندية تسمح للشرطة بدخول المنازل لوقف التجمعات

الصحافة _ وكالات

منحت حكومة مقاطعة كيبيك الكندية الشرطة أدوات قانونية تتيح لها دخول المنازل بسرعة لوقف التجمعات في ظل وباء كورونا.
وقال رئيس وزراء المقاطعة، فرانسوا ليغولت، في بيان اليوم الخميس، إن شرطة المقاطعة ستفرض غرامات مالية قدرها 1000 دولار على الذين ينتهكون قواعد الصحة العامة في المناطق الحمراء التي تزيد فيها حالات الإصابة بكورونا.
وأكد ليغولت أن الأشخاص في المناطق الحمراء لا يمكنهم السفر إلى المناطق الأخرى لتناول الطعام في المطاعم أو التجمع في المنازل، موضحا أنهم سوف يواجهون غرامات إذا فعلوا ذلك.
وأضاف أنه سيتم حظر جميع التجمعات في الحدائق العامة، مؤكدا أن ضباط الشرطة سيفرقون التجمعات وفرض غرامات مالية إذا لم يتعاون الناس.
وتتصدر مقاطعة كيبيك باقي المقاطعات الكندية في عدد حالات الإصابة والوفاة بكورونا، حيث سجلت إجمالي 74 ألف و288 حالة إصابة مؤكدة و5834 حالة وفاة منذ بداية الجائحة.
 المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق