كورونا تخطف الفنان الكوميدي عزيز الفاضلي

19 نوفمبر 2021
كورونا تخطف الفنان الكوميدي عزيز الفاضلي

الصحافة _ الرباط

توفي الفنان الكوميدي عزيز الفاضلي، اليوم الجمعة (19 نونبر)، في هولندا، بعد صراع مع فيروس كورونا.وأعلن عادل الفاضلي، ابن الراحل، عن وفاة والده، وذلك عبر تدوينة نشرها على حسابه على الفايس بوك.

وكان المخرج عادل الفاضلي، أعلن يوم الثلاثاء (16 نونبر)، في تدوينة أخرى، عن تدهور الحالة الصحية لوالده الفنان عزيز الفاضلي، بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وجاء في تدوينة الفاضلي: “والدي يرقد في المستشفى في هولندا منذ 10 أيام، بعد تدهور حالته الصحية بسبب كوفيد، حالته حرجة.أرجوكم الدعاء له”.

ويشار أن الفنان والمخرج عزيز الفاضيلي اشتهر كمقدم للنشرة الجوية في الثمانينات، كما اشتهر بدور “بئيس الديس”، ومن بين أهم اعماله ” “لابريكاد”، “نساء الجناح ج”، ” شيب وشباب”، و”البركة فراسك”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق