كورتوا حارس بلجيكا يحذر زملائه من الإقصاء المبكر في المونديال و متوجس من حكيم زياش

19 نوفمبر 2022
كورتوا حارس بلجيكا يحذر زملائه من الإقصاء المبكر في المونديال و متوجس من حكيم زياش

الصحافة _ وكالات

هاجم تيبو كورتوا حارس المنتخب البلجيكي، زملائه فى الفريق بعد الخسارة الودية التي تلقاها أمام منتخب مصر بنتيجة 2 – 1، والتي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ملعب “جابر الأحمد الدولي” بالكويت.

وقال كورتوا في تصريحات إعلامية عقب نهاية اللقاء:”لسنا بحاجة إلى لعب المباريات من أجل التحسن، أنت تقوم بتحليل ذلك على الصور والتدريب، يمكنك اللعب بشكل جيد ، واللعب بشكل سيئ ، فهذا يعتمد على طريقة لعبنا”.

وأضاف:”لم نقم بما يجب علينا القيام به بشكل جيد. نلعب ضد فريق ذات مهاجمين سريعين للغاية، سيكون الأمر صعبًا ، إذا لم نلعب بشكل أفضل، فسيتم إقصاؤنا في كأس العالم، إذا لعبنا بشكل أفضل ، فيمكننا أن نحظى بكأس عالم جيد ، وإذا لم يكن الأمر كذلك”.

وتابع:”لا داعي للقلق. لقد لعبنا مباراة ودية خارج أرضنا ضد المصريين، لا أعرف ما إذا كانت هناك ركلة جزاء، لكن في الشوط الأول ، الأمر ليس سيئًا. لدينا أشياء يجب تحسينها، أعتقد أننا لم نلعب بشكل جيد حتى هدفنا. لم نفعل ما يكفي لتحقيق 2-2″.

كورتوا قال أن طريقة لعب المنتخب المصري تشبه طريقة لعب المنتخب المغربي و محمد صلاح يشبه حكيم زياش لهذا سنستفيد كثيرا من أخطائنا ضد مصر عندما نواجه المغرب.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق