كواليس مثيرة حول الفتوحات “الزعترية” للإخوة أبوزعتير أصدقاء محمد السادس فْطريق زعير التي بلغت حد المجاهرة بخرق القانون تحت حماية أمنية كبرى

16 يناير 2020
كواليس مثيرة حول الفتوحات “الزعترية” للإخوة أبوزعتير أصدقاء محمد السادس فْطريق زعير التي بلغت حد المجاهرة بخرق القانون تحت حماية أمنية كبرى

الصحافة _ سعيد بلخريبشيا

لا حديث في طريق زعير بالعاصمة الرباط إلا عن الفتوحات “الزعترية” من مرافقين وسيارات فخمة، وحراسة أمنية، بالإضافة إلى الهدايا الكبرى، التي تبدأ بفيلا في أهم شارع بالعاصمة الرباط وسيارة آخر موديل، بل إن العناية بالمعنيين بالأمر، وهم الإخوة أبوزعيتر الأصدقاء الجدد للملك محمد السادس، تورد أسبوعية “الأسبوع الصحفي” ضمن عددها الأخير، أوصلت إلى حد المجاهرة بخرق القانون (..).

وكانت جريدة “الصحافة” الإلكترونية قد كشفت في وقت سابق أن الإخوة أبوزعيتر مُنحت لهم إقامة فاخرة جدا بطريق زعير بالعاصمة الرباط، على بعد خطوات قليلة من الإقامة الضخمة للسفير القطري بالمملكة المغربية، والتي تعود ملكيتها للمستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، وعلى بعد خطوات قليلة من إقامة الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب، وآخرون (..).

وأشار المصدر نفسه في تصريح سابق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن الإقامة الفاخرة جدا التي مُنحت للإخوة أبوزعيتر بحراسة مشددة من طرف عناصر الحرس الملكي، ويشتغل بداخلها أشخاص يقومون بمهام الطبخ والنظافة والبستنة والسياقة وأشياء أخرى (..) محسوبين بطرق مباشر أو غير مباشرة على القصر الملكي.

فشكون هوما هاد الإخوة أبوزعيتر فمُلك الله لي تسلطو على الملك والشعب!.. عطاوهم إقامة فاخرة جدا فطريق زعير حْدا الإقامة السابقة ديال الهمة ورئيس البرلمان ودايرين ليهم حراسة ديال عناصر الحرس الملكي ومستخدمين من القصر وكلشي كيخاف منهم دايرين فيها صعصع فالبلاد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق