كندا.. يونس البولماني يتعرض للنصب والاحتيال من طرف أحد متعهدي الحفلات

2 سبتمبر 2019
كندا.. يونس البولماني يتعرض للنصب والاحتيال من طرف أحد متعهدي الحفلات

الصحافة _ وكالات

وعبر صاحب أغنية “حتى لقيت لي تبغيني” عن سخطه من متعهد الحفلات الذي لم يسلمه مستحقاته المالية مقابل الحفل الذي أحياه في كندا، مؤكدا أنه تعرض للنصب من طرف شخصا استغل ثقته به.

ولجأ البولماني لمواقع التواصل الاجتماعي لفضح متعهد الحفلات قائلا في تدوينة نشرها على حائطه الفايسبوكي: “لصوص الفن ذئاب تجيد النصب والاحتيال ؛ وهذا واحد منهم “عدنان الموال كندا” ..لم يستغل سذاجتي .قد ولى زمن السذج ولكنه استغل ثقتي به في بلاد المهجر كندا، حسبته مغربيا أصيلا يغار على أبناء وطنه .اتصل بي لإحياء حفل بكندا اتفقنا على بنود العمل مرت السهرة في أجواء مميزة .”

وتابع قائلا :”بعد نهاية الحفل طلب مني منحه بعض الوقت حتى يدفع لي مستحقات العمل، قال إن لديه أمورا عائلية طارئة مرت الأيام والأسابيع كان فيها ممثلا بارعا تقمص مجموعة من الأدوار آخرها إدعاؤه المرض .قبل أن يوقف تشغيل رقم هاتفه.”

وأضاف البولماني أنه ليس أول ضحية لمنظم الحفلات المذكور، إذ قال :”لست أول من تم النصب عليه من طرف عدنان .هناك فنانون كثر.لكنهم فضلوا الصمت ولهم مبرراتهم …أما أنا فبعد تفكير طويل ومحاوﻻت عديدة مع عدنان…قررت كسر جدار الصمت وفضحه أمام الرأي.

وحذر المغني الشعبي زملائه الفنانين من التعامل معه، حتى يكون عبرة لمن سولت له نفسه استغلال الآخرين والنصب عليهم و جعل العار يلاحقه ولو كان في آخر الدنيا، وتابع قائلا :”سنتقضي تلك الدراهم عدنان ما أسهل أن تكون سارقا يكفي أن تكون بلا ضمير يكفي أن تكون بلا شرف لازلت استغرب لإنسان يحرم أولاده او أمه من اجل المال”.

يشار إلى أن البولماني اختار تصوير كليب أغنيته الجديدة بمدينة برشلونة الاسبانية، حيث ظهوره  صور من كواليس العمل مع فتيات بلباس جريء.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق