كبار مسؤولي وزارة العدل وأعضاء ديوان الوزير بنعبد القادر يتبرعون بنصف راتبهم الشهري لفائدة صندوق مواجهة جائحة “كورونا”

17 مارس 2020
كبار مسؤولي وزارة العدل وأعضاء ديوان الوزير بنعبد القادر يتبرعون بنصف راتبهم الشهري لفائدة صندوق مواجهة جائحة “كورونا”

الصحافة _ الرباط

قرر مسؤولو الإدارة المركزية لوزارة العدل وأعضاء ديوان الوزير التبرع بنصف راتبهم الشهري لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس “كورونا”.

وذكر بلاغ للوزارة أن هذا القرار يندرج في إطار “التعبئة الوطنية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، وتكريسا لقيم التضامن والتآزر والتكافل التي جبل عليها المغاربة لتحمل تكاليف تدبير الأزمات والوضعيات الاستثنائية، وتفعيلا لما نص عليه الفصل 40 من الدستور بشأن تحمل الجميع، وبصفة تضامنية، التكاليف الناتجة عن الأعباء الناجمة عن الآفات والكوارث المختلفة”.

وأوضح البلاغ أن مسؤولي الإدارة المركزية لوزارة العدل وأعضاء ديوان الوزير، إذ “يعلنون عن هذه المبادرة الرمزية، فإنهم يؤكدون انخراطهم الصادق والتلقائي في كل المبادرات الوطنية التي يقودها جلالة الملك محمد السادس، وتجندهم الدائم والمستمر وراء جلالته لتجاوز تداعيات هذه الازمة”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق