كأس محمد السادس للأندية الأبطال… الاتحاد العربي ينسق مع الأندية المتأهلة لاستئناف البطولة

12 أكتوبر 2020
كأس محمد السادس للأندية الأبطال… الاتحاد العربي ينسق مع الأندية المتأهلة لاستئناف البطولة

الصحافة _ وكالات

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أنها بصدد التنسيق مع الأندية المعنية لتحديد مواعيد جديدة بغرض استكمال منافسات دور نصف النهائي ونهائي البطولة.
وأكد الاتحاد العربي لكرة القدم على موقعه الإلكتروني اليوم الإثنين أنه بعد فترة من التوقف خلال الأشهر الماضية، يتم التنسيق مع الأندية المتأهلة، الرجاء البيضاوي والإسماعيلي المصري والاتحاد والشباب السعوديين، لاستكمال المنافسات.
وكان فريق الإسماعيلي المصري قد فاز على نادي الرجاء البيضاوي في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة الذي أقيم في مدينة الإسماعيلية بهدف دون رد، وتأجلت مباراة الإياب التي ستقام في مدينة الدار البيضاء بعد تفشي جائحة كورون
وفي المقابل، لم يلعب بعد فريقا الشباب والاتحاد السعوديين مباراة الذهاب التي ستقام بمدينة جدة.
يذكر أن منافسات البطولة توقفت خلال الفترة الماضية، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك في إطار حرص الاتحاد العربي لكرة القدم على سلامة كافة عناصر الأندية المشاركة.
المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق