كأس “الكاف” .. الرجاء يعود بفوز ثمين من زامبيا

17 مارس 2021
كأس “الكاف” .. الرجاء يعود بفوز ثمين من زامبيا

الصحافة _ وكالات

تفوق فريق الرجاء البيضاوي على مضيفه فريق نكانا الزامبي بهدفين للاشيء ، في المباراة التي جمعتهما ،الأربعاء، على أرضية ملعب ليفي مواناواسا، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، ضمن دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق الرجاء البيضاوي كل من المهاجم سفيان رحيمي (د 47 ض ج) و البديل نوح وائل السعداوي (د 87).

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد فاز في مباراته الأولى في دور المجموعات، على نامونغو التنزاني بهدف للاشيء، فيما انهزم نكانا الزامبي أمام بيراميدز المصري بثلاثية نظيفة.

ورفع فريق الرجاء البيضاوي، عقب هذه النتيجة، رصيده إلى ست نقاط، في المركز الأول إلى جانب بيراميدز المصري المتفوق على نامونغو بهدفين للاشيء، فيما ظل الفريق الزامبي والتنزاني في المركز الأخير.

ويستضيف الفريق الأخضر فريق بيراميدز المصري يوم رابع أبريل المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان فريق نهضة بركان قد انهزم ،في وقت سابق اليوم، ضمن منافسات المجموعة الثانية للدور ذاته أمام مضيفه فريق القطن الكاميروني بهدفين للاشيء.

المصدر: Medi1tv

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق