كأس العرب 2021: مصر تصطدم بتونس والجزائر تواجه المحتضن

15 ديسمبر 2021
كأس العرب 2021: مصر تصطدم بتونس والجزائر تواجه المحتضن

الصحافة _ وكالات

يجرى اليوم الأربعاء دور نصف نهائي كأس العرب فيفا قطر 2021، حيث يحتضن ملعب “974” مباراة المنتخب التونسي أمام نظيره المصري على الساعة الرابعة عصرا.

وتعود آخر مواجهة جمعت المنتخبين إلى سنة 2018 حين تقابلا في القاهرة برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 وفاز المنتخب المصري بنتيجة 3/2، فيما مباراة الذهاب لحساب نفس التصفيات كانت قد آلت للمنتخب التونسي بنتيجة هدف لصفر.

وحجز المنتخب التونسي بطاقة عبوره لهذا الدور على حساب المنتخب العماني، فيما تجاوز المنتخب المصري عقبة نظيره الأردني بفضل الأشواط الإضافية.

وعلى الساعة الثامنة مساء، تتوجه الأنظار لقمة المنتخب الجزائري أمام محتضن البطولة، منتخب قطر، بملعب “الثمامة”.

المنتخب الجزائري يدخل المباراة منتشيا بتأهله على حساب المنتخب المغربي، فيما يصل المنتخب القطري للمباراة محققا لانتصار ساحق في الدور الماضي على حساب نظيره الإماراتي بخماسية نظيفة.

المصدر: 2M

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق