كأس العالم ليتوانيا 2021.. أسود القاعة يواجهون البرتغال وأعينهم على تحقيق الانتصار للتأهل في الصدارة

19 سبتمبر 2021
كأس العالم ليتوانيا 2021.. أسود القاعة يواجهون البرتغال وأعينهم على تحقيق الانتصار للتأهل في الصدارة

الصحافة _ وكالات

يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة نظيره البرتغالي، اليوم الأحد، بداية من السادسة مساء، في ختام مباريات دور مجموعات كأس العالم ليتوانيا 2021.

ويطمح أسود القاعة إلى الفوز على البرتغال رغم صعوبة المباراة، للتأهل في صدارة المجموعة، وتجنب مواجهة المنتخبات الكبرى في ثمن النهائي، بعدما ضمن التأهل سلفا قبل مباراة اليوم.

وفي هذا الصدد، أكد هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، في تصريح خص به موقع الجامعة الملكية المغربية للعبة، أن مباراة البرتغال مهمة للغاية، مشيرا إلى أنهم يسعون إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بغية المشاركة في الدور الموالي.

وأضاف الدكيك، في التصريح ذاته، أن خصمهم “البرتغال” ليس لديه ما يخسره، بعدما ضمن التأهل إلى ثمن النهائي، لذلك يجب الضغط عليه لتحقيق الفوز.

وأجرى المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، مساء أمس السبت، آخر حصة تدريبية، حيث وضع هشام الدكيك، مدرب النخبة الوطنية، آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء اليوم.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة قد ضمن تأهله إلى ثمن نهاية كأس العالم، مهما كانت النتيجة، التي سيحصل عليها في لقاء اليوم.

وجاء ضمان المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة تأهله إلى الدور المقبل لتوفره على أربع نقاط من مباراتين، وهو رصيد يجعله يتموقع على الأقل بين أفضل أربعة منتخبات تحتل الرتبة الثالثة في مجموعتها من أصل ست مجموعات.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق