كأس العالم للأندية: الوداد البيضاوي يواجه الهلال السعودي (تفاصيل)

13 يناير 2023
كأس العالم للأندية: الوداد البيضاوي يواجه الهلال السعودي (تفاصيل)

الصحافة _ وكالات

أسفرت قرعة كأس العالم للأندية المغرب 2022، التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، عن مواجهة الوداد الرياضي المتوج بلقبي البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا، لفريق الهلال السعودي، الفائز بلقب دوري أبطال آسيا 2021، وأول ممثل عن الاتحاد الآسيوي يشارك في ثلاث نسخ من كأس العالم للأندية.

وسيلاقي الوداد الرياضي في حالة تجاوزه الهلال السعودي في ربع النهائي، فريق فلامينغو البرازيلي في المربع الذهبي، الفائز بلقب CONMEBOL Libertadores 2022، والمتأهل إلى كأس العالم للأندية بعد حصوله على المركز الثاني في بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019 FIFA.

وسيفتتح الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، مباريات كأس العالم للأندية، على أن يواجه المتأهل منهما سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور الثاني.

وفي مباراة نصف النهائي الثانية، سيواجه أوكلاند سيتي النيوزيلندي أو الأهلي المصري أو سياتل سانودرز الأمريكي، فريق ريال مدريد الإسباني.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق