قيامة 2021.. وهبي يرفض ترشيح خال المستشار الملكي الهمة بإقليم الرحامنة

17 أبريل 2021
قيامة 2021.. وهبي يرفض ترشيح خال المستشار الملكي الهمة بإقليم الرحامنة

الصحافة _ الرباط

أفاد مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية أنٌَ عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة رفض منح تزكية الترشح لحميد نرجس خال المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، والذي كان يسعى للترشح بإسم الحزب بإقليم الرحامنة.

وأورد نفس المصدر أنٌَ عبد اللطيف وهبي مارس ضغوطات قوية على أعضاء اللجنة الوطنية للانتخابات لحزب الأصالة والمعاصرة في اجتماعها الذي عقدته السبت بالرباط لرفض ترشيح حميد نرجس وكيلا للائحة الحزب بدائرة الرحامنة.

ويشار إلى أن حميد نرجس سبق له وأن كان برلمانيا عن دائرة الرحامنة ورئيسا لمجلس جهة مراكش آسفي بين 2009 و2012، كما عُين أمينا جهويا لحزب الأصالة والمعاصرة وعضوا بمكتبه السياسي عند بداية تأسيس الحزب، وهو خال المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق