قيادي من حماس: مؤتمر البحرين حدث عار تاريخي لا تمسحه أموال الخليح

23 يونيو 2019
قيادي من حماس: مؤتمر البحرين حدث عار تاريخي لا تمسحه أموال الخليح

الصحافة _ متابعة

أكد محمود الزهار عضو المكتب السياسي لحركة حماس ، اليوم الأحد، أن مؤتمر البحرين تآمر على القضية الفلسطينية، موضحا أنه “حدث عار تاريخي، لا تمسحه مياه أو أموال الخليج”.

وقال الزهار في كلمة له خلال الندوة البرلمانية “مخاطر ورشة البحرين على القضية الفلسطينية” إن الأمة العربية تعيش “المنامة” في ثبات عميق، مبينا أنها “لم تتخل عن عقيدتها فقد إنما ذهبت إلى المنامة لعقيدة الأعداء”.

وأضاف : “اليوم يتآمر بحر الخليج الراكد تحت آبار النفط على عروس البحر الابيض فلسطين والتي في باطنها سيتحقق وعد الآخرة”،

وشدد على أن مؤتمر البحرين، “رشوة اقتصادية زائلة لا بركة فيها ولا خير منها منسجما مع مخطط ترامب لتصفية القضية الفلسطينية”.

ولفت الزهار إلى أن جوهر صفقة القرن ، يتمثل في حل المشكلة الاسرائييلية لصالحها تماما بحيث تسيطر على الارض الفلسطينية كلها وبالتالي تحريم وتجريم كل وسائل المقاومة.

وأشار إلى أن “صفقة القرن محاولة عملية لتطبيق وعد بلفور لتكون فلسطين كلها يهودية، وتطبيق عملي للسيادة اليهودية على المسجد الأقصى”.

وذكر القيادي في حماس، أن مؤتمر المنامة يهدف إلى اختزال دور السلطة الفلسطينية في الجانب الامني لصالح الاحتلال ثم العمل على انهيار السلطة في الضفة أو نقلها تدريجيا إلى غزةتحت مسمى المصالحة.

وختم الزهار حديثه قائلا إن “تحقيق السلام الاقتصادي لا يساوي شبرا واحدا من فلسطين”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق