قياديو الكونفدرالية الديمقراطية للشغل يساهمون بأجرة أسبوع في صندوق تدبير جائحة “كورونا”

19 مارس 2020
قياديو الكونفدرالية الديمقراطية للشغل يساهمون بأجرة أسبوع في صندوق تدبير جائحة “كورونا”

الصحافة _ الرباط

أعلنت نقابة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، إلتزام أعضاء المكتب التنفيذي بالمساهمة بأجرة أسبوع في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا الذي أُحدث بتعليمات من الملك محمد السادس.

ودعا بلاغ صادر عن المكتب التنفيذي لـ”كدش”، بعد زوال يومه الخميس 19 مارس، موظفي القطاع العام، ومستخدمي الشركات والمؤسسات العمومية، إلى المساهمة المالية، حسب متطلبات هذه اللحظة التضامنية الوطنية، في الصندوق المحدث للحد من التداعيات الاقتصادية والاجتماعية الناتجة عن وباء كورونا.

وفي خطوة تتسم في جوهر مضمونها، بروح المسؤولية والواجب الوطني، عبر التنظيم النقابي عن استعداد الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، تقديم كل الدعم والمساندة في إطار لجنة اليقظة الوطنية المختصة بمتابعة تطورات الوباء.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق