قياديون باميون بارزون في تيار “المستقبل” يبرمون “صفقة سياسية” مع أخنوش للإلتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار

20 نوفمبر 2019
قياديون باميون بارزون في تيار “المستقبل” يبرمون “صفقة سياسية” مع أخنوش للإلتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار

الصحافة _ لمياء أكني

في خضم الأزمة التنظيمية التي يتخبط فيها حزب الأصالة والمعاصرة، كشف مصدر مطلع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن قياديون بارزون في تيار “نداء المستقبل” المناهض للأمين العام للحزب حكيم بنشماش، إلتحقوا بصفوف حزب التجمع الوطني للأحرار، وذلك إثر “صفقة سياسية” تم إبرامها مع عزيز أخنوش رئيس حزب “الحمامة”.

وحسب نفس المصدر فإن قياديون باميون بارزون في صفوف تيار “نداء المستقبل” عقدوا مؤخرا لقاءات مكثفة مع مقربين من عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار في بعض الفنادق والمطاعم الفاخرة بحي الرياض بالرباط، تُوجت بإلتحاقهم بالتنظيم الحزبي، مع شرط عدم الإعلان عن قرار الإلتحاق الشبه جماعي إلى حين موعد الإستحقاقات الإنتخابية.

وذكر المصدر نفسه أن من بين قادة حزب الأصالة والمعاصرة الملتحقين بحزب التجمع الوطني للأحرار، عضوين في المكتب السياسي للحزب وبعض أعضاء المكتب الفيدرالي وعدد من البرلمانيين والأعيان، مشيراً إلى أن رجل أعمال من ممولي تيار “نداء المستقبل” هو من قاد عملية المفاوضات خلال مراحلها الأخيرة، والتي توجت بحفل عشاء فاخر بإحدى الإقامات الفاخرة بطريق زعير بالعاصمة الرباط.

وأشار المصدر ذاته إلى وجود العديد من الشخصيات السياسية والمالية التي عبرت عن رغبتها الإلتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار، مشيرا إلى أن من بينهم برلمانيون ورؤساء وأعضاء مجالس منتخبة ورجال أعمال كبار.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق