قياديون إتحاديون يمارسون ضغوطات قوية على لزرق لفسح المجال أمام نجل لشگر للترشح في الرباط ويُساومونه بعضوية مجلس المستشارين

22 مارس 2021
قياديون إتحاديون يمارسون ضغوطات قوية على لزرق لفسح المجال أمام نجل لشگر للترشح في الرباط ويُساومونه بعضوية مجلس المستشارين

الصحافة _ الرباط 

أورد مصدر عليم لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن قياديون كبار في حزب الإتحاد الإشتراكية للقوات الشعبية، تمارس ضغوطات قوية على رشيد لزرق، أستاذ القانون العام والعلوم السياسية بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة، ليفسح المجال أمام حسن لشكر نجل الكاتب الأول للحزب، مدير ديوان وزير العدل، للظفر بصفة وكيل لائحة الدائرة الجماعية اليوسفية.

ووفقا لذات المصدر فإن رشيد لزرق، رفض تسوية تدعوه إلى الانسحاب لصالح حسن لشكر، مقابل وعد بترشيح يمكنه من عضوية مجلس المستشارين.

وأفاد مصدر عليم لجريدة “الصحافة” الإلكترونية أن بعض القياديين الإتحاديين بالرباط أعلنوا رفضهم المطلق وعدم دعمهم لترشح حسن لشكر بمقاطعة اليوسفية، إذ يضغطون لتزكية رشيد لزرق الباحث في قانون الأحزاب وكيلا للائحة بمقاطعة اليوسفية، وذلك باعتباره ابن المنطقة التي ترعرع وما زال يقطن بها، علاوة على تواجده في كل المناسبات والتظاهرات التي تعرفها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق