قنبلة مدوية!.. الإعلامي سيمو بنبشير الذي يشتغل لدى منير الماجدي مدير الكتابة الخاصة للملك هو صاحب حساب “حمزة مون بيبي” الذي روع المغرب والمغاربة

27 فبراير 2020
قنبلة مدوية!.. الإعلامي سيمو بنبشير الذي يشتغل لدى منير الماجدي مدير الكتابة الخاصة للملك هو صاحب حساب “حمزة مون بيبي” الذي روع المغرب والمغاربة

الصحافة _ مُتابعة

كشفت تقارير إعلامية، أن المصممة المثيرة للجدل عائشة عياش قد اعترفت، أثناء التحقيق معها، عن اسم مسير الحساب الإلكتروني بمختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي ‘حمزة مون بيبي’، ويتعلق الأمر بالإعلامي المغربي المقيم بأمريكا سيمو بنبشير الذي يشتغل كمراسل صحفي بأمريكا لفائدة موقع “le360” المحسوب على محمد منير الماجدي، مدير الكتابة الخاصة للملك، ويقدم فيه برنامج “نايضة فهوليود”.

وذكرت ذات التقارير أن المتهمة عياش وبعد ساعات طويلة من التحقيق معها من قبل عناصر الفرقة الوطنية على خلفية القضية، قد كشفت الحجاب عن مسير الحساب، كما صرحت أيضا انها كانت على تواصل معه حتى بعد تفجر القضية ووصولها إلى باب القضاء المغربي.

هذا في الوقت الذي برأت فيه المتابعة قضائيا عائشة عياش، التي تم ترحيلها من الإمارات، كلا من الفنانة دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام باطمة ونفت أي علاقة لهما في تسيير حسابات حمزة مون بيبي على موقعي انستغرام وحتى سناب شات.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق