قضية “حمزة مون بيبي”.. سميرة الداودي في ضيافة الفرقة الوطنية

13 فبراير 2020
قضية “حمزة مون بيبي”.. سميرة الداودي في ضيافة الفرقة الوطنية

الصحافة _ مُتابعة

استمعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، اليوم الخميس، لسميرة الداودي، إحدى المشتكيات بحساب “حمزة مون بيبي”.

وانتقلت سميرة الداودي، اليوم الخميس، إلى مقر الفرقة الوطنية بالبيضاء، للإدلاء ببعض المعطيات، التي تتوفر عليها بشأن مسار التحقيق في قضية الحساب الأنستغرامي، الذي شهّر بعشرات المشاهير المغاربة والعرب.

وكانت ابتدائية مراكش، أدانت ليلة الثلاثاء- الأربعاء الماضيين، متهمين في قضية “حمزة مون بيبي”، وهما سكينة غلامور واثنين آخرين بالسجن لعامين، مع أداء تعويض مادي باهض.

وفي السياق ذاته، أرجأ قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش بداية الأسبوع الجاري، إجراءات التحقيق الإعدادي مع الفنانة، دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، إلى غاية 24 من الشهر الجاري.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق