قضية حمزة مون بيبي!.. القضاء يدين “سلطانة” بأربع أشهر حبسا نافذا

14 أغسطس 2020
قضية حمزة مون بيبي!.. القضاء يدين “سلطانة” بأربع أشهر حبسا نافذا

الصحافة _ الرباط

قضت المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش مساء أمس الخميس، بسجن مصممة الأزياء سهام بادة الملقبة بـ ” سلطانة “، إحدى المطالبات بالحق المدني في ملف ما بات يعرف بـ “حمزة مون بيبي”، أربع أشهر نافذة، على خلفية الشكاية التي تقدمت بها المغنية المثيرة للجدل دنيا باطما، تتهمها ورفيقتها بتصوير أطوار محاكمتها، قصد التشهير بها.

وأدانت المحكمة شريكة “سلطانة” المتابعة في حالة اعتقال، بـ10 أشهر نافذة، كما قضت بادائهما تعويضا ماليا تضامنيا فيما بينهما لفائدة الفنانة دنيا بطمة قيمتها 50000 درهم، وباداء المصممة سلطانة غرامة مالية قيمتها 3000 درهم وشريكتها غرامة حددته في 5000 درهم.

وسبق للمصالح الأمنية أن أوقفت سلطانة بعد ضبط امرأة بصدد نقل أطوار جلسة المحاكمة مباشرة على حساب “يوتوبورز” يسمى “مرايا”، وهي الواقعة التي أخبر بها النقيب بوعشرين رئيس الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية بالمحكمة الابتدائية القاضي، ليتم اعتقال المعنية بالأمر والتي أقرت بأن مصممة الأزياء هي من سخرتها للقيام بعملية التصوير.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق