قضية ”حمزة مون بيبي”.. الفرقة الوطنية تحيل عياش على وكيل الملك بمراكش

28 فبراير 2020
قضية ”حمزة مون بيبي”.. الفرقة الوطنية تحيل عياش على وكيل الملك بمراكش

الصحافة _ متابعة

أحالت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الجمعة مصممة الأزياء عائشة عياش على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة مراكش بتهم تعلق بتورطها في فضيحة حساب حمزة مولن بيبي المثير للجدل، وجاء قرار الإحالة بعدما قضت المتهمة فترة الحراسة النظرية وإخضاعها لمجريات البحث التمهيدي بمقر الفرقة الوطنية بالدار البيضاء.

وفي السياق ذاته فكان عناصر الفرقة الوطنية لشرطة القضائية واجهت يوم الأربعاء المنصرم ، الفنانة دنيا بطمة مع المتهمة عائشة عياش وذالك لفك لغز هذه القضية التي أصبحت محطة الرأي العام الوطني، وذالك بعدما كانت الفنانة دنيا باطما قد صدر في حقها قاضي التحقيق بمدينة مراكش قرار بعدم مغادرة التراب الوطني الى حين انتهاء التحقيق في هذا الملف.

وكانت السلطات الأمنية قد حررت مذكرة بحث على الصعيد الدولي في حق عائشة عياش بناء على تعليمات قضائية، حيث تم توقيفها في دولة الإمارات وترحيلها الى المغرب لتجد الفرقة الوطنية لشرطة القضائية في انتظارها لتنقلها الى مقرها الكائن بمدينة الدار البيضاء للبحث معها والتحقيق الدقيق، خاصة أنها المتورطة الرئيسية في ملف ما بات يعرف بـ”حمزة مون بيبي”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق