قضية استبدال مولود جديد بآخر ميت.. مستشفى السويسي بالرباط يكشف الحقيقة!

3 فبراير 2020
قضية استبدال مولود جديد بآخر ميت.. مستشفى السويسي بالرباط يكشف الحقيقة!

الصحافة _ الرباط

كذبت إدارة مستشفى ابن سينا بالرباط، كل ما راج حول إقدام عاملين بالمستشفى المذكور على استبدال مولود جديد بآخر ميت، مؤكدة أن ذلك نسيج الخيال.

وقالت الإدارة في بلاغ لها، أنه لا توجد أية شكاية وجهت بخصوص هذه الوقائع لا إلى مصلحة المستعجلات أو مصلحة العلاجات التمريضية أو وحدة استقبال الشكايات أو إدارة المشفى.

موضحة، أنه تم استقبال أم الرضيع المتوفى يوم الثلاثاء الماضي بمصلحة الترقب واتخذ قرار ادخالها المصلحة انتظارا للوضع ولم يكن لديها ملف طبي خاص بتتبع الحمل.

وحين بلوغها مرحلة المخاض النشيط تم تحويلها إلى قاعة الولادة حيث وضعت تحت المراقبة المتقدمة تحت إشراف طاقم طبي طيلة هذه المرحلة إلا أن الجنين تعرض لإختناق حاد في اللحظات الأخيرة للولادة ناتج عن كون الحبل الصري كان ملفوفا مرتين حول عنقه وكتفه وهي حالة نادرة لا يمكن اكتشافها خلال المخاض، بحسب تعبيرعها.

وأعلنت إدارة المستشفى أنها ستلجأ إلى القضاء لردع من يسيء لسمعته بكل الوسائل التي يكفلها القانون.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق