قضاة المغرب يتبرعون بأجرة شهر كاملة لتمويل الصندوق الخاص بفيروس ”كورونا”

18 مارس 2020
قضاة المغرب يتبرعون بأجرة شهر كاملة لتمويل الصندوق الخاص بفيروس ”كورونا”

الصحافة _ الرباط

دعا نادي قضاة المغرب، كافة أعضائه، ومن خلالهم كل قضاة وقاضيات المملكة، إلى المساهمة في تمويل الصندوق الخاص ب”كورونا”، وذلك بالتبرع المادي بشكل مباشر في الحساب البنكي المفتوح لهذا الغرض من طرف الجهات الرسمية تنفيذا للمرسوم المحدث للصندوق، وانسجاما مع الإرادة الملكية من جهة، وتفعيلا لمبادئ التضامن والمسؤولية الوطنية من جهة ثانية، وخدمة للصالح العام من جهة أخرى.

وثمن قضاة المغرب، في بلاغ لهم، مبادرة المجلس الأعلى للسلطة القضائية التي قرر من خلالها المساهمة في تمويل هذا الصندوق، وذلك بالتبرع لفائدته من طرف كافة أعضائه بأجرة شهر كاملة.

وأكد قضاة المغرب، على دعمهم كل المبادرات الرامية إلى المساهمة في تمويل الصندوق المذكور، وذلك ضمانا لتغطية النفقات المتعلقة بتأهيل المنظومة الصحية بالبلاد، والنفقات المتعلقة بدعم الاقتصاد الوطني من أجل مواجهة آثار انتشار جائحة فيروس “كورونا” المستجد، فضلا عن النفقات المتعلقة بالحفاظ على مناصب الشغل والتخفيف من التداعيات الاجتماعيات لهذه الجائحة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق