قصة شجار أنهى حياة مغربي في برشلونة

13 أغسطس 2019
قصة شجار أنهى حياة مغربي في برشلونة

الصحافة _ وكالات

توفي مهاجر مغربي يبلغ من العمر 45 سنة يوم أمس الخميس، إثر تدخله لفك شجار وقع بين شخصين في أحد الاحياء التجارية في وسط برشلونة، حسب موقع “إل سيير ديجيتال”.

وأشار المصدر نفسه إلى أنه تم نقل الضحية إلى المستشفى في حالة حرجة تمام الساعة 4 بعد الزوال، بعد تعرضه لجروح متفاوتة الخطورة، أثناء محاولته فك شجار وقع في المنطقة، إلا أنه توفي عند وصوله إلى المستشفى حوالي الساعة السابعة مساء.

ولم يتم تحديد أسباب الشجار الذي أدى إلى مقتل المهاجر المغربي، ولازالت السلطات الأمنية تحقق في ملابسات الواقعة وكذا تحديد مكان المشتبه في ارتكابه لهاته الجريمة، وأضاف نفس المصدر أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها خلال هذه السنة، حيث لقي خمسة أشخاص آخرين مصرعهم في أحداث مماثلة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق