قبل ترؤس الملك للمجلس الوزاري.. المجلس الحكومي يناقش توجهات مشروع قانون المالية التعديلي

2 يوليو 2020
Sa MajestÈ le Roi Mohammed VI, que Dieu L'assiste, a prÈsidÈ, lundi (20/08/18) au Palais Royal ‡ Rabat, un Conseil des ministres.
Sa MajestÈ le Roi Mohammed VI, que Dieu L'assiste, a prÈsidÈ, lundi (20/08/18) au Palais Royal ‡ Rabat, un Conseil des ministres.

الصحافة _ الرباط

كشفت مصادر  مطلعة، أن المجلس الحكومي الذي انعقد أمس الأربعاء برئاسة رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني ناقش الخطوط العريضة لمشروع قانون المالية التعديلي قبل عرضه على المجلس الوزاري.

وينتظر أن يتم عرض التوجهات الكبرى لمشروع قانون المالية على المجلس الوزاري، الذي تأجل انعقاده أكثر من مرة قبل المصادقة على المشروع برمته في مجلس حكومي مقبل.

ويأتي مشروع قانون المالية التعديلي للتكيف مع الأوضاع الجديدة التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد.

وكان رئيس قد أكد في مجلس النواب على ضرورة اعطاء أهمية لقطاعات الصحة والتعليم خلال هذه المرحلة.

ويرأس الملك المجلس الوزاري، الذي يتألف من رئيس الحكومة والوزراء. وينعقد المجلس الوزاري بمبادرة من الملك، أو بطلب من رئيس الحكومة، بحسب الفصل 49 من الدستور

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق