في رسالة مستعجلة إلى الرئيس المدير العام لـ”لارام”.. المغرب ليس هو مطار محمد الخامس

14 يونيو 2021
في رسالة مستعجلة إلى الرئيس المدير العام لـ”لارام”.. المغرب ليس هو مطار محمد الخامس

الصحافة _ الرباط

وجه الفاعل الجمعوي، جمال الدين ريان، من أمستردام، يوم الاثنين 14 يونيو 2021، رسالة مفتوحة إلى عبد الحميد عدو، الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية، يخبره من خلالها بأن المغرب “ليس هو مطار محمد الخامس بالبيضاء”، على اعتبار أن مطارات المغرب موجودة في الشمال والجنوب والشرق.. والرحلات الجوية لمغاربة العالم ستتوجه لكافة أنحاء المملكة، وليس مطار محمد الخامس فقط.

وأفاد في رسالته بأن مبادرة الملك المتعلقة بتخفيض أثمن تذاكر الرحلات الجوية لتمكين مغاربة العالم من قضاء عطلتهم السنوية بوطنهم الأم رفقة أفراد أسرهم وعائلاتهم “تسري على جميع مطارات المغرب”.

وطالب الفاعل الجمعوي، جمال الدين ريان، من الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية بأن “تأمروا مهندسي البرامج المعلوماتية أن ينتبهوا إلى برمجة الأثمان بالأجهزة على كل مطارات المغرب”.

وأشار صاحب الرسالة إلى أن “فرحة مغاربة العالم بالتدخل الملكي لا يجب أن تتحول إلى حملة احتجاجات على كيفية تدبيركم لهذه التخفيضات”. لذلك فالمطلوب من الرئيس المدير “معالجة هذه الإشكالية بسرعة فائقة”.

يشار إلى أن المبادرة الملكية جاءت من أجل وقف إنهاك جيوب مغاربة العالم واستنزافهم من طرف شركات الطيران التي لا ترى فيهم إلا مجرد آلات لإنتاج العملة الصعبة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق