في تحد صارخ للتعليمات الملكية وقرارات السلطات المغربية.. “لارام” تفتح الحدود الجوية وتطرح تذاكر السفر نحو جميع بقاع العالم ابتداء من شهر ماي

13 أبريل 2020
في تحد صارخ للتعليمات الملكية وقرارات السلطات المغربية.. “لارام” تفتح الحدود الجوية وتطرح تذاكر السفر نحو جميع بقاع العالم ابتداء من شهر ماي

الصحافة _ إلياس المصطفاوي

في تحد صارخ للتعليمات الصارمة للملك محمد السادس والسلطات المغربية القاضية بتعليق جميع الرحلات الجوية الدولية لنقل المسافرين من وإلى المغرب، إلى إشعار آخر، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا”، فتحت شركة الخطوط الملكية المغربية أمام الزبناء لحجز تذاكرهم نحو عدد من الوجهات العالمية ابتداء من فاتح ماي المقبل.

وفيما لم تعلن السلطات المغربية بعد عن موعد رفع حالة الطوارئ الصحية، واستئناف الرحلات الجوية الدولية لنقل المسافرين من وإلى المغرب، وضعت شركة الخطوط الملكية المغربية تذاكرها أما زبنائها ابتداء من فاتح ماي.

وفي إطلالة سريعة على الموقع الرسمي لـ”لارام”، فإنه بإمكان جميع الراغبين في السفر إلى عدد من الوجهات العالمية، ابتداء من فاتح ماي، حجز تذاكرهم ودفع ثمنها إلكترونيا، حتى بالنسبة للراغبين في السفر إلى إيطاليا التي أعلنت تمديد فترة الحجر الصحي إلى 3 ماي المقبل.

ويُشار إلى أن شركة الخطوط الملكية المغربية تعيش على حافة إفلاس غير معلنة، حيث تجد الشركة صعوبة في أداء رواتب مستخدميها، وهو ما دفعها إلى تقليص أجورهم بـ30 بالمائة الأمر الذي رفضه الربابنة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق