فيروس “كورونا” يضرب “موركو مول”

18 مارس 2020
فيروس “كورونا” يضرب “موركو مول”

الصحافة _ الرباط

أعلنت إدارة “موركو مول”، أكبر فضاء تجاري بالدار البيضاء، عن إغلاق أبواب هذا الفضاء، حتى إشعار آخر، ابتداء من اليوم الأربعاء 18 مارس الجاري على الساعة السادسة مساء، مع استثناء الخدمات الحيوية ( متجر البيع الممتاز مرجان وصيدلية المول).

وذكرت في بلاغ لها ، أن هذا القرار يندرج ضمن ، نظام اليقظة الذي وضعه المغرب للحد من انتشار وباء ( كوفيد -19 )، والذي تنخرط فيه بشكل كامل إدارة ” موركو مول “، وإثر التدابير الجديدة التي اتخذتها اليوم وزارتي الداخلية والصحة، والتي دعت من خلالها المواطنات والمواطنين إلى تقييد والحد من تنقلاتهم في الأماكن العمومية إلا للضرورة القصوى وأضافت أن فضاءي ، متجر البيع الممتاز ” مرجان ” وصيدلية المول ، سيظلان مفتوحين من أجل تلبية الطلب على المواد الغذائية والمواد الطبية وغيرها من المنتوجات الأساسية.

وسيستفيد الفضاءان من ولوج مهيئ يحترم قواعد السلامة الصحية التي وضعتها السلطات الصحية، كما سيبقى مرآب السيارات الخارجي مفتوحا، فيما سيتم إغلاق المرائب تحت الأرضية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق