فيروس كورونا يضرب ثانوية “ديكارت” الفرنسية ويُجبرها على إغلاق أبوابها من جديد!

26 مارس 2021
فيروس كورونا يضرب ثانوية “ديكارت” الفرنسية ويُجبرها على إغلاق أبوابها من جديد!

الصحافة _ الرباط

بعد تسجيل حالات للإصابة بفيروس كورونا في صفوف عدد من تلاميذها وأطرها التدريسية، قررت ثانوية ديكارت بالرباط، إغلاق أبوابها ابتداء من يوم غد السبت 27 مارس 2021، وذلك بعد اجتماع بين السلطات المحلية بالعاصمة ومدير المؤسسة.

وستستمر هذه المؤسسة التابعة للبعثة الفرنسية في التدريس عن بعد، خاصة بعدما كشفت مصادر من داخل المؤسسة ذاتها عن تسجيل حالات إصابة متزايدة في صفوف أطر التدريس، وحصر دائرة المخالطين في حوالي 400 حالة

وتابعت المصادر نفسها أن السلطات المحلية في الرباط، وجهت تحذيرا لإدارة الثانوية وجمعية الآباء بسبب تنظيم حفلات جماعية باعتبارها خرقا للتدابير الاحترازية.

ولم تكن المرة الأولى التي تغلق ثانوية ديكارت أبوابها، إذ سبق أن أقفلت أبوابها عدة مرات بسبب تفشي فيروس كورونا، بسبب عدم اتخاذها للإجراءات الوقائية، هذا في الوقت الذي لم تحدد الإدارة تاريخا لإعادة فتحت أبوابها، التي ستغلق ابتداء من يوم غد السبت.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق