فضيحة مدوية!.. تفاصيل ضبط رجل أعمال وقيادي في حزب الأصالة والمعاصرة يستفيد من عملية التلقيح ضد كورونا على الرغم من كونه خارج الفئات المستهدفة

1 فبراير 2021
فضيحة مدوية!.. تفاصيل ضبط رجل أعمال وقيادي في حزب الأصالة والمعاصرة يستفيد من عملية التلقيح ضد كورونا على الرغم من كونه خارج الفئات المستهدفة

الصحافة _ الرباط

كشفت ولاية جهة مراكش-آسفي بأن السلطات المحلية بمراكش قامت، يوم الأحد 31 يناير المنصرم، بضبط استفادة عضو بغرفة الصناعة التجارة والخدمات بمراكش من عملية التلقيح ضد كوفيد 19، بمقر نادي الصيادلة بالمدينة، على الرغم من كونه خارج الفئات المستهدفة حاليا بحملة التلقيح الوطنية.

وقالت الولاية، في بلاغ، إن المعطيات الأولية أظهرت قيام زوجة المعني بالأمر، التي تعمل صيدلانية بمراكش، بتسجيله ضمن قوائم مهنيي قطاع الصيدلة.

ويتعلق الأمر وفي ما كشفه مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية بـ”ياسر اليعقوبي” عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، والذي قدم قبل حوالي أسبوع استقالته من التنظيم الحزبي في معرض رسالة وجهها إلى الأمين العام لـ”البام” عبد اللطيف وهبي، وهو مالك مطعم غير بعيد عن المقر الرئيسي للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء “راديما” بشارع محمد السادس بمراكش، وغير محسوب على أية فئة من الفئات المستهدفة من عملية التلقيح في مرحلتها الأولى.

وكان ياسر اليعقوبي موضوع بلاغ ولاية جهة مراكش-آسفي، قد نشر صورة له على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد بمقر نادي الصيادلة بمراكش، قبل أن يعمد إلى حذفها فيما بعد.

وتبعا لذلك، يضيف البلاغ نفسه، تم فتح بحث لتحديد ظروف وملابسات تلقي المعني بالأمر للقاح ضمن فئة مهنيي الصيدلة، وترتيب الآثار القانونية على ضوء ذلك.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق