“فضيحة جنسية” تهز حزب الأصالة والمعاصرة!.. رئيس الفريق البرلماني للبام يتهم برلمانية بالتحرش به جنسيا تحت قبة البرلمان

16 أكتوبر 2019
“فضيحة جنسية” تهز حزب الأصالة والمعاصرة!.. رئيس الفريق البرلماني للبام يتهم برلمانية بالتحرش به جنسيا تحت قبة البرلمان

الصحافة _ لمياء أكني

اهتز حزب الأصالة والمعاصرة على وقع “فضيحة جنسية مدوية” بطلها رئيس الفريق البرلماني للحزب بمجلس النواب، محمد أبودرار.

وكشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن رئيس الفريق البرلماني لحزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، اتهم البرلمانية “إ.ع”، خلال اجتماع الفريق يوم الإثنين 14 أكتوبر الجاري، بإثارة إشاعة تحرشه جنسيا بالبرلمانيات تحت قبة البرلمان، قبل أن يُضيف قائلا ما يُفيد: “أنت لي كتحرشي بيا جنسيا”، وهو ما لم تتقبله ذات البرلمانية التي دخلت في مشادات كلامية حامية الوطيس مع محمد أبودرار، معبرة عن غضبها العارم مما جاء على لسانه من اتهامات خطيرة ولا أساس لها من الصحة.

وخلف كلام محمد أبودارار استياء عارما في صفوف برلمانيات وبرلمانيي حزب الأصالة والمعاصرة الذين عبروا عن استنكارهم واستياءهم من مما جاء على لسان رئيس الفريق البرلماني لـ”الجرار”، مستنكرين الوضع الذي آل إليه الفريق البرلماني على عهده.

وأشار مصدر جريدة “الصحافة” الإلكترونية إلى أن البرلمانية البامية “إ.ع” شرعت في سلك الإجراءات القانونية لمتابعة محمد أبودرار رئيس الفريق البرلماني لحزب الأصالة والمعاصرة قضائياً، إذ ينتظر أن تضع شكاية مباشرة لدى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالرباط صباح اليوم الأربعاء 16 أكتوبر الجاري.

وقالت البرلمانية “ا.ع” في تدوينة نشرتها على فايسبوك: “بسم الله الرحمن الرحيم ” يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ”، وشرع عدد من عضوات وأعضاء “البام” في نشر تدوينات تضامنية مع البرلمانية “إ.ع” على موقع التواصل الإجتماعي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق