“فار ماروك”: النظام الجزائري يفتقد للذكاء والنضج لأنه لا يعرف حتى طعم “الموز”

14 فبراير 2021
“فار ماروك”: النظام الجزائري يفتقد للذكاء والنضج لأنه لا يعرف حتى طعم “الموز”

الصحافة _ الرباط

أفادت صفحة “فار ماروك” على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، التي تعنى بمستجدات القوات المسلحة الملكية، أن ذاك الشيء الذي تطاول على المملكة وشعبها، لا يعرف حتى طعم “الموز” في الجمهورية الموازية المجاورة”، في إشارة الى تطاول قناة “الشروق” الجزائرية على جلالة الملك محمد السادس.

وأوردت الصفحة أن “عدم معرفة النظام العسكري الجزائري لطعم “الموز”، خلق عنده وعند ابناء بلده نقصا في البوتاسيوم ومواد أخرى نظرا لغياب مواد غذائية عديدة منها مواد أساسية”، مشيرا الى أن “هذا ما يفسر عدم نضج هؤلاء وغياب اي نسبة ذكاء عندهم، فالعقل السليم في الجسم السليم والجسم السليم يتطلب تغدية سليمة، بل ان اغلبهم قد يكونوا يعانون من تأخر عقلي يفسر تطبيعهم مع ممارسات العسكر تجاه هذا البلد”، يضيف المنتدى.

وقال منتدى “فار ماروك” أن “الانتصارات القوية التي حققتها المملكة منذ 13 نونبر المجيد في قضية الصحراء المغربية، خصوصا اعتراف أمريكا بمغربية الصحراء، وتطهير معبر الكركرات من مرتزقة البوليساريو، وكذا في سعي المملكة لمحاربة كوفيد19 هو الذي أجج سعار عسكر الجزائر”.

وشدد المصدر ذاته أنه في الوقت الذي لم تستطع الجمهورية الموازية الحصول على لقاح كوفيد رغم غناها بالبترول والغاز، وتبجحها بكونها قوة اقليمية، أصبحت المملكة في مقدمة الدول بين كبار القوى العالمية التي تسير بخطى ثابتة لتكون من الأوائل للخروج من الأزمة، وعندما سيتم إعادة فتح الحدود الدولية سيجد البعض نفسه مازال في مؤخرة دول المعمور”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق