غضب داخل “البام” من ترشيح عواد الذراع اليُمنى للباكوري لمواجهة آل الراضي وحامي الدين في الإنتخابات البرلمانية بسيدي سليمان 

13 أبريل 2021
غضب داخل “البام” من ترشيح عواد الذراع اليُمنى للباكوري لمواجهة آل الراضي وحامي الدين في الإنتخابات البرلمانية بسيدي سليمان 

الصحافة _ الرباط

أكد مصدر مطلع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية أنٌَ عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة حسم في ترشيح لحسن عواد، المنسق الإقليمي للحزب في سيدي سليمان، والذراع اليُمنى لمصطفى الباكوري الرئيس المدير العام للوكالة المغربية للطاقة المستدامة، لخوض غمار الإستحقاقات البرلمانية المقبلة.

ووفقاً لذات المصدر، فإن قرار تزكية لحسن عواد للترشح للإنتخابات البرلمانية المقبلة بإقليم سيدي سليمان أثار استياء عدد من أعضاء المكتب السياسي لـ”البام” الذين عبروا عن رفضهم للقرار، رابطين ذلك بالعلاقة التي تجمعهُ بمصطفى الباكوري الذي طالته غضبة ملكية غير مسبوقة، باعتباره ذراعه اليمنى وكاتم أسراره منذ توليه منصب الأمين العام للحزب.

وسيُواجه لحسن عواد الذي يخوض لأول مرة غمار الإنتخابات البرلمانية كل من قيدوم البرلمانيين عبد الواحد الراضي الذي عمٌَر في مقعهد البرلماني لأزيد من 50 سنة، وابن شقيقه  ياسين الراضي، هذا بالإضافة إلى عبد العالي حامي الدين، القيادي بحزب العدالة والتنمية. الذي تمت تزكيته هو الاخر كوكيل للائحة الحزب بالبرلمان.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق