عيوش يكشف كواليس مفاوضات شرائه جريدة “أخبار اليوم” من توفيق بوعشرين (فيديو)

20 سبتمبر 2019
عيوش يكشف كواليس مفاوضات شرائه جريدة “أخبار اليوم” من توفيق بوعشرين (فيديو)

الصحافة _ الرباط

كشف نور الدين عيوش، الفاعل في مجال الإشهار المثير للجدل، كواليس مفاوضات تمت بينه وبين المشرفين على صحيفة “أخبار اليوم” لمالكها توفيق بوعشرين الذي يقضي عقوبة سجنية مدتها 12 سنة، بتهم اغتصاب ومحاولة الاغتصاب، واعتداءات جنسية.

وأفاد نورالدين عيوش في حوار صحفي مع الموقع الإخباري “فبراير”، أنه تلقى اقتراحا بشراء صحيفة “أخبار اليوم”، مشيرا إلى أن هذه الأخيرة تعاني من مشاكل.

وكشف المتحدث نفسه، أنه عرض فكرة شرائها على مجموعة من رجال الأعمال، لكنهم رفضوا شرائها بدعوى أن مالكها يقضي عقوبة سجنية.

ودافع نورالدين عيوش بقوة عن حق صحيفة “أخبار اليوم” في الحصول على الإشهار، مشددا أنها تستحق ذلك بالنظر لعدد قرائها ومبيعاتها، مشيراً إلى أن المستشهرين يرفضون منحها الإشهار، معللين ذلك بوجود مؤسسها توفيق بوعشرين بالسجن.

وقال الفاعل في مجال الإشهار المثير للجدل: «يجب أن ندافع عن الصحافة إذا كنا نريد الحرية، وعلينا تملك الشجاعة للدفاع عن ذلك».

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق