علامات إستفهام حول سرقة منزل الكاتب العام لعمالة شيشاوة.. والنيابة العامة تدخل على الخط!!

4 أغسطس 2019
علامات إستفهام حول سرقة منزل الكاتب العام لعمالة شيشاوة.. والنيابة العامة تدخل على الخط!!

الصحافة _ سعيد بلخريبشيا

فتحت المصالح الأمنية بشيشاوة تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة في واقعة سرقة منزل الكاتب العام لعمالة اقليم شيشاوة مساء يوم الجمعة 2 غشت 2019، الذي انتقل خلال الحركة الانتقالية الأخيرة الى مدينة الجديدة.

وتعرض المنزل الوظيفي للكاتب العام لسرقة جهاز كومبوتر شخصي وتلفاز رقمي ومفاتيح سيارة المصلحة وعددا من الوثائق.

وتزامنت واقعة السرقة مع التنقيلات الأخيرة التي همت عددا من رجال السلطة، ويعتقد أن المعدات المسروقة التي كان يستغلها الكاتب العام ، تتضمن ملفات ثقيلة تثار حولها شبهات.

فيما تشير أصابع الإتهام إلى اشخاص مجهولين، موضوع البحث الأمني، يحاولون جاهدين إلى عدم تسريب المعلومات المحتملة التي يتضمنها جهاز كمبيوتر الكتاب العام الذي “تعرض للسرقة” في الوقت الذي لم يتم بعد فيه الكشف عن حيثيات القضية لمعرفة دافع ونية الجهة المجهولة التي قامت بهذا الفعل الإجرامي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق