عصابة جنرالات الجزائر يطعمون أطفال مخيمات تندوف حليب مسرطن

7 ديسمبر 2021
عصابة جنرالات الجزائر يطعمون أطفال مخيمات تندوف حليب مسرطن

الصحافة _ الرباط

نشر موقع “الجزائر تايمز” معطيات خطيرة تكشف تورط عصابة كابرانات نظام العسكر بالجزائر، في توزيع مواد غذائية مسرطنة على أطفال مخيمات تندوف وبعض المناطق بالجزائر المعروفة بمعارضتها للنظام الحاكم بالبلاد، على غرار عدد من الولايات التابعة لمنطقة القبائل.

وقال صاحب المقال، إن عصابة العسكر بالجزائر استغلت الأزمة التي تعيشها البلاد بعدما عجزت عن توفير العديد من المواد الغذائية كحليب الأطفال، لتقوم باستيراده من دولة الصين حيث سبق لمجموعة من دول العالم أن حضرت استيراده بسبب احتوائه على مادة سامة ومسرطنة.

وقد استغل المسؤولون الجزائريون الفائض الكبير من هذا الحليب لدى الصين ليتم اقتناؤه منها بثمن بخس، دون مراعاة لصحة وسلامة المواطنين الجزائريين، خصوصا وأن هذا الحليب الصيني حسب ذات الموقع يحتوي على مادة سامة، وأنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها نظام العسكر باستيراد مواد فاسدة، فقد سبق، حسب ذات المصدر، أن تم اقتناء كميات كبيرة من مسحوق الحليب من دولة الأرجنتين يحتوي على مادة الإسمنت الأبيض السامة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق