عدوى الضمان الاجتماعي تصل عيادة رئيس الحكومة!.. رئيس لجنة الداخلية يُطالب العثماني بنشر رقم بطاقة مستخدميه تجنبا للصدمة

26 يونيو 2020
عدوى الضمان الاجتماعي تصل عيادة رئيس الحكومة!.. رئيس لجنة الداخلية يُطالب العثماني بنشر رقم بطاقة مستخدميه تجنبا للصدمة

الصحافة _ أكرم التاج

طالب هشام لمهاجري، البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، ورئيس لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة بالغرفة الأولى، سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، بنشر “رقم وبطاقة الانخراط الخاصة بمستخدمي عيادته الطبية”.

وتأتي رسالة هشام لمهاجري الموجهة إلى رئيس الحكومة، في سياق الجدل الكبير الذي أثير، أخيرا، والمتعلق بتهرب الوزيرين مصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، ومحمد أمكراز، وزير الشغل والإدماج المهني، من تقديم إضاءات بخصوص الاتهامات الخطيرة التي تلاحقهما حول عدم قيامهما بالتصريح بالأجراء العاملين بمكتبيهما للمحاماة لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، إلا بعد افتضاح الأمر.

وقال هشام لمهاجري، مخاطبا رئيس الحكومة سعد الدين العثماني: “بعد أن وصل دخان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لوزير ووزير دولة، أطلب من رئيس الحكومة أن ينشر رقم وبطاقة الانخراط الخاصة بمستخدميه في عيادته الطبية.. ما فينا ما يتصدم”.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق