عداد الإصابات بكورونا في المغرب يصل إلى 1275.. وهذه تفاصيل إصابة جنديين بالفيروس في الداخلة

8 أبريل 2020
عداد الإصابات بكورونا في المغرب يصل إلى 1275.. وهذه تفاصيل إصابة جنديين بالفيروس في الداخلة

الصحافة _ الرباط

أعلنت وزارة الصحة أنه تم الى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الاربعاء تسجيل 91 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد (24 ساعة )، ليرتفع العدد الإجمالي بالمملكة إلى 1275 حالة.

وقال مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة محمد اليوبي، في تصريح نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء مباشرة على قناتها “M24″، وإذاعتها “ريم راديو”، أنه تم تسجيل ثلاث وفيات جديدة ليصل العدد الاجمالي للوفيات الى 93 حالة الى حدود الساعة ، فيما تم تسجيل اربع حالات شفاء جديدة ليرتفع العدد الاجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء الى 97 حالة.

ولأول مرٌة تم تسجيل حالتين مؤكدة إصابتهما بفيروس “كورونا” بجهة الداخلة وادي الذهب، تتعلق بجنديين اثنين جاءت تحليلاتهما المخبرية إيجابية، يرقدان حاليا بالمستشفى العسكري بالداخلة.

وأكدت مصادر متطابقة أن المخالطين للجنديين لا علاقة لهم بالمدنيين بجهة الداخلة وادي الذهب، كما أن مخالطة لأحد الجنديين أخضعت للحجر الصحي وكانت محل اشتباه، جاءت تحليلاتها سلبية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق