عامل إفران عربد مسؤولين وتجار بسبب المقاهي والمطاعم العشوائية (فيديو)

30 أغسطس 2019
عامل إفران عربد مسؤولين وتجار بسبب المقاهي والمطاعم العشوائية (فيديو)

الصحافة _ أكرم التاج

صب عامل إقليم إفران جام غضبه، يوم أمس الخميس (29 غشت)، أثناء زيارة ميدانية لعدد من المناطق السياحية في المنطقة، موبخا عددا من المسؤولين والتجار.

ووثق مقطع فيديو، تم تصويره في كل من عين فيتال ولابريري، وقوف العامل على انتشار للبناء العشوائي، ليأمر بإخلاء المنطقة السياحية من المحلات التجارية العشوائية، وأصحاب العربات المجرورة بالخيل، مهدداً المخالفين بالسجن، وقال مهددا: “أنتم العيودان سي فيني، العيودان ما غيبقاوش يدخلو لفيتال، العود اللي غنشدو لا هو لا مولاه غادي يدخل للحبس… تشفارت ديالكوم وما كتحتارموش داك شي لي تافقت معاكم، ماعندي ماندير بيكوم سالينا”.

وأضاف: “جيت عندكوم حتى لهنا وقلت ليكوم تقادو وديرو الثمن نيشان وما تسرقوش الناس ودوزو فالسيركوي وحتا واحد مابغا احترم هاد شي… سالينا معكم سيرو دبرو راسكوم فشي بلاصة أخرى واللي لقيت هنا غدا غادي يمشي للحبس”.

وكان رفقة عامل الإقليم كل من باشا المدينة ومسؤولين عسكريين ورؤساء المصالح الخارجية وممثلي الأجهزة الأمنية وبعض الأطر التقنية، ووبخهم بسبب الحال الذي آلت إليه المنطقة السياحية، كما وثق الفيديو تعليمات وجهها للمسؤولين والمتعلقة بترحيل التجار الموسميين الذين لم يحترموا التعليمات والإتفاق الذي تم مع السلطات الإقليمية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق