ظهور نتائج الباكالوريا قبل موعدها الرسمي

22 يونيو 2019
ظهور نتائج الباكالوريا قبل موعدها الرسمي

الصٌَحافة _ الدارالبيضاء

تداول رواد مواقع تواصل الإجتماعي، مساء اليوم السبت، نتائج اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني لنيل شهادة البكالوريا قبل الموعد الرسمي المحدد غدا صباحا، إذ اجتاحت التدوينات الخاصة بالتبريكات على الفضاء الأزرق بين الناجحين.

وكانت وزارة التربية الوطنية، قد اعلنت في بلاغ سابق، أن الكشف عن النتائج سينطلق غدا الأحد بحلول الساعة العاشرة صباحا، بدل يوم الأربعاء المقبل، بعد تيسيير عملية التصحيح بفضل استعمال منظومة معلوماتية لتدبير امتحانات البكالوريا.

وسيتمكن طلاب البكالوريا بالمغرب، صباح يوم غد الاحد، من معرفة نتائجهم من خلال رقم المسار الخاص بهم، عبر مسطحة Taalim.ma الخاصة بالمترشحات والمترشحين المتمدرسين، وعبر موقع “ترشيحات” بالنسبة للمترشحات والمترشحين الأحرار وبالنسبة لجميع المترشحات والمترشحين عبر البوابة الرسمية للوزارة www.men.gov.ma.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق