طرد الميلياردير هشام الصغير من حزب الإصالة والمعاصرة ومنعه من الترشح في الإنتخابات المقبلة!

15 فبراير 2021
طرد الميلياردير هشام الصغير من حزب الإصالة والمعاصرة ومنعه من الترشح في الإنتخابات المقبلة!

الصحافة _ الرباط

أكد مصدر عليم اللإطلاع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أنٌَ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، قرر منع الميلياردير هشام الصغير الذي يشغل مهام رئيس المجلس الإقليمي لوجدة، من خوض غمار الإستحقاقات التشريعية والجماعية المقبلة.

وحسب ذات المصدر فإن ذات القرار اتخذته اللجنة الوطنية للإنتخابات داخل حزب الأصالة والمعاصرة، والتي يرأسها محمد الحموتي، حيث وجه وجه ضربة موجعة لهشام الصغير بمنعه من الترشح في الإنتخابات المقبلة، وذلك بسبب تسببهِ في مشاكل تنظيمية داخل التنظيم الحزبي بجهة الشرف، إضافة إلى مشاكل تتعلق بسوء التدبير على رأس مجلس عمالة وجدة أنكاد، والتي ألحقت ضررا بصورة الحزب إقليميا.

وطفت خروقات كبرى على مدينة وجدة خاصة وأنها تعيش مشكلا اقتصاديا حقيقيا بعد إغلاق الحدود، فيما مجلس العمالة بوجدة برئاسته وزع ما يقارب المليار سنتيم على جمعيات يرجح أنها مقربة منه، ما جعل حزب الأصالة والمعاصرة يفكر بشكل جدي في ابعاده وهذا ما ترجم أمس إلى قرار رسمي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق