طرد الإعلامي سيمو بنبشير مُسير حساب “حمزة مون بيبي” من الموقع الإلكتروني المحسوب على مدير الكتابة الخاصة للملك 

27 فبراير 2020
طرد الإعلامي سيمو بنبشير مُسير حساب “حمزة مون بيبي” من الموقع الإلكتروني المحسوب على مدير الكتابة الخاصة للملك 

الصحافة _ لمياء أكني

كشف مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أنٌَ موقع “le360” المحسوب على محمد منير الماجدي، مدير الكتابة الخاصة للملك محمد الساد، قرر إيقاف بث برنامج “نايضة فهوليوود” ابتداء من هذا الأسبوع الذي يُنشطه الإعلامي المغربي المقيم بالديار الأمريكية، سيمو بنبشير، والذي كشفت التحقيقات الأمنية أنه وراء تسيير حساب “حمزو مون بيبي” المتخصص في التشهير بفنانين وشخصيات نافذة، وابتزازهم.

واعترفت عائشة عياش، المتهمة الرئيسية في ملف ما بات يعرف بـ”عصابة حمزة مون بيبي”، أمس خلال التحقيق معها من طرف الفرقة الوطنية بالدار البيضاء، بوقوف كل من الإعلامي سيمو بنبشير وابتسام بطمة إلى جانبها هي، وراء تسيير الحساب المتخصص في التشهير بفنانين وابتزازهم.

وأوضحت المصادر ذاتها أن عائشة عياش، التي توصف بأنها العلبة السوداء لهذا الملف الذي يشغل الرأي العام المغربي منذ مدة، أقرت خلال التحقيق معها بأنها كانت تسير حساب “حمزة مون بيبي” إلى جانب كل من الإعلامي الشهير سيمو بنبشير وكذا ابتسام باطمة شقيقة المغنية دنيا بطمة.

وتخصص هذا الحساب الذي ظهر قبل عامين على سناب شات تم على إنستغرام، في السب والقذف والنصب والتشهير والابتزاز الجنسي والاتجار في البشر والمس بالحياة الخاصة للأشخاص، حيث تسبب في إيذاء عدد من الضحايا بينهم شخصيات مشهورة.

وسيمو بنبشير هو إعلامي مغربي مقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يشتغل من هناك كمراسل لعدة منابر صحفية من بينها موقع Le360، حيث يعد من هنالك ويقدم البرنامج الأسبوعي “نايضة فهوليوود مع سيمو بنبشير”، والذي يعرف من خلاله على مسارات مغاربة نجحوا في تحقيق أحلامهم بعد الهجرة إلى الديار الأمريكية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق