ضبط مدير ديوان بوشارب يغش في امتحان وظيفي والوزيرة تمارس ضغوطات قوية للتستر على الفضيحة المدوية

20 مايو 2021
ضبط مدير ديوان بوشارب يغش في امتحان وظيفي والوزيرة تمارس ضغوطات قوية للتستر على الفضيحة المدوية

الصحافة _ الرباط

كشف مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية أن نزهة بوشارب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسية المدينة، وعضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشغبية، تسارع الزمن التستر على فضيحة مدوية بطلها مدير ديوانها “ح.خ”.

وحسب ذات المصدر، فإن الوزيرة نزهة بوشارب تمارس ضغوطات قوية للتستر على قضية مدير ديوانها الذي ضبط وهو يغش بشكل مفضوح في إحدى المباريات الوظيفية، إذ أنها تسعى لعدم اتخاذ أي إجراءات قانونية تأديبية وزجرية في حقه.

وأثارت قضية مدير ديوان وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسية المدينة، الغشاش استياء عارما في صفوف عضوات وأعضاء حزب الحركة الشعبية، خصوصا وأنه سبق له وأن كان بطل فضيحة استغلاله منصبه للحصول على قطعة أرضية خاصة بالفيلات في تامسنا بالرباط، وهي الفضيحة التي أثارت جدلا واسعا في وسائل الاعلام.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق