ضبط كبسولات “حشيش” داخل أمعاء جزائريين بمطار البيضاء

17 أكتوبر 2019
ضبط كبسولات “حشيش” داخل أمعاء جزائريين بمطار البيضاء

الصحافة _ الدارالبيضاء

بلغت الكمية الإجمالية لمخدر الشيرا التي تم حجزها لدى شخصين من جنسية جزائرية يبلغان من العمر 30 و36 سنة، بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، بعدما تم تفريغها من أمعائهما بالمستشفى الجامعي ابن رشد، (بلغت) كيلوغراما و110 غرامات من هذه المادة المخدرة.

وبحسب بلاغ لمديرية العامة لأمن الوطني فأن عناصر الأمن بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء كانت قد أوقفت المشتبه فيهما بتاريخ 12 أكتوبر الجاري، أثناء استعدادهما للمغادرة على متن رحلة جوية متجهة إلى مطار العاصمة الجزائرية، وذلك بعدما تم الاشتباه في تهريبهما للمخدرات داخل أمعائهما.

وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بغرض استخراج الكبسولات من أمعائهما، والتي أسفرت في النهاية عن حجز شحنات الشيرا المضبوطة على شكل 176 كبسولة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، حسب البلاغ، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق