ضابط في القصر الملكي نصب على رجال أعمال ومقاولين في مليارات

28 أكتوبر 2019
ضابط في القصر الملكي نصب على رجال أعمال ومقاولين في مليارات

الصحافة _ الرباط

أطاحت التحقيقات والأبحاث التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية بمدينة تمارة، على خلفية عملية نصب بالمليارات، راح ضحيتها مقاولون ورجال أعمال، بمسؤول أمني برتبة ضابط شرطة بالقصر الملكي للاشتباه في تورطه في القضية نفسها.

وحسب ما أوردته يومية “المساء” ضمن عددها ليوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، فقد جاء اعتقال الضابط بعدما ورد اسمه على لسان المشتكين كشريك للمتهمة الرئيسية، وهي موظفة توجد رهن الحبس الاحتياطي، بعدما انتحلت صفة مسؤولة بارزة في الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية، لكسب ثقتهم حتى تستولي على أموالهم التي تدعي أنها تستثمرها في علميات شراء عقارات متنازع عليها، بسعر يسيل اللعاب لإعادة بيعها من جديد بأثمنة مرتفعة، بعد تسوية وضعيتها بتدخل من جهات نافذة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق