صفعة مدوية للبوليساريو!.. إفتتاح قنصليات ثلاث بلدان إفريقية بالداخلة في يوم واحد

23 أكتوبر 2020
صفعة مدوية للبوليساريو!.. إفتتاح قنصليات ثلاث بلدان إفريقية بالداخلة في يوم واحد

الصحافة _ الرباط

افتحت جمهورية غينيا بيساو، اليوم الجمعة، قنصلية عامة لها بالداخلة.

وترأس حفل تدشين هذه القنصلية العامة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج،  ناصر بوريطة، ونظيرته بغينيا بيساو،  كارلا باربوزا.

كما ترأس ناصر بوريطة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، بمعية نظيره من غينيا الاستوائية،  سيميون أويونو إيسونو أنج، حفل افتتاح قنصلية عامة لغينيا الاستوائية.

ويتعلق الأمر بسابع تمثيلية دبلوماسية بالداخلة، بعد القنصلية العامة لغامبيا التي فتحت  في سابع يناير الماضي، والقنصلية العامة لغينيا التي شرعت في تقديم خدماتها في 17 من الشهر نفسه، والقنصلية العامة لجيبوتي التي تم فتحها في 28 فبراير المنصرم والقنصلية العامة لليبيريا التي فتحت في 12 مارس الماضي، والقنصليتين العامتين لبوركينا فاسو وغينيا بيساو، اللتين فتحتا اليوم الجمعة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق