صفحة مغاربة كندا تطلق تحدي التضامن مع سفيرة المملكة بسبب الاعتداءات اللفظية التي تعرضت لها

20 أكتوبر 2020
صفحة مغاربة كندا تطلق تحدي التضامن مع سفيرة المملكة بسبب الاعتداءات اللفظية التي تعرضت لها

الصحافة _ مونتريال

أطلقت صفحة مغاربة كندا الشهيرة تحدي نشر صور أعضاء الصفحة مع سفيرة جلالة الملك بأوتاوا السيدة سرية العثماني، بسبب ما تعرضت له هاته الأخيرة من سب وشتم في إحدى الفيديوهات المنشورة على فيسبوك.

وقد لقيت المبادرة استحسانا من طرف الكثيرين، حيث عمد عدد منهم إلى تغيير صورة البروفايل ووضع صورة السيدة السفيرة، في إشارة منهم إلى تضامنهم الكامل معها، وشجبهم كل أنواع الاعتداءات اللفظية الجارحة في حقها.

جريدة الصحافة الإلكترونية اتصلت بعدد من المغاربة المقيمين بكندا، وقد أكدوا لها جميعهم أنهم مستاؤون للمستوى المتدني الذي ظهرت به سيدة مغربية في شريط تم نشره يوم الأحد الماضي وهي تستعمل ألفاظا خادشة للحياء في حديتها عن السبدة السفيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن سفارة المغرب بكندا قررت متابعة المدعوة ف.م قضائيا بسبب كلامها المسيء لمؤسسات ورموز الدولة المغربية، واعتداءها الغير المفهوم على السيدة السفيرة.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق