صدمة في صفوف محامو وإتحاديو المغرب.. الموت يخطف المحامي التويمي الذي اشتهر بمرافعاته في ملفات الريف وبوعشرين وآيت الجيد

26 نوفمبر 2019
صدمة في صفوف محامو وإتحاديو المغرب.. الموت يخطف المحامي التويمي الذي اشتهر بمرافعاته في ملفات الريف وبوعشرين وآيت الجيد

الصحافة _ أكرم التاج

أكد مصدر موثق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن يد المنون قد امتدت لتخطف المحامي محمد بنجلون التويمي، عضو هيأة المحامين بفاس، ليلة الاثنين.

وهو الخبر الذي أكده المحامي محمد الهيني، معلنا وفاة المحامي جواد بنجلون التويمي، الذي وجد جثة هامدة في محل سكناه.

ولم تذكر أية أسباب حول الوفاة المفاجئة المحامي بنجلون، حيث استنفر الرحيل المفجع للأستاذ بنجلون أسرة الدفاع بالعاصمة العلمية التي حضر نقيبها إلى منزل المحامي الرحيل.

وقد نعى الاستاذ محمد الهيني زميله قائلا: «انا لله وانا اليه راجعون.. إن العين لتدمع والقلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضي الله..». مضيفا «قبل قليل انتقل إلى جوار ربه أستاذنا وأخينا وحبيبنا جواد بنجلون التويمي المحامي بهيئة فاس»، «الفاجعة كبيرة جدا على عائلته الصغيرة والكبيرة وعلى هيئة المحامين وكل الوسط القضائي..».

وأشار محمد الهيني إلى أن «المرحوم كان من قيدومي المحامين، وعرف بخصاله وأخلاقه الرفيعة ومرافعاته المتميزة في الكثير من الملفات الكبيرة».

وقال جواد شفيق عضو المكتب السياسي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، “رزء و نعي آخر، رحمك الله أخي و صديقي جواد..”.

المحامي جواد بنجلون التويمي، اشتهر بمرافعاته في ملفات حارقة مثل حراك الريف وقضية الصحفي بوعشرين والطالب اليساري آيت الجيد.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق