شركة “موندي” النمساوية تفتتح مصنعا في طنجة ميد لإنتاج 100 مليون كيس ورقي

6 يناير 2023
شركة “موندي” النمساوية تفتتح مصنعا في طنجة ميد لإنتاج 100 مليون كيس ورقي

الصحافة _ وكالات

أعلنت شركة “موندي” Mondi النمساوية عن افتتاح مصنع لها في طنجة ميد لإنتاج 100 مليون كيس ورقي باستثمار تبلغ قيمته 17,7 مليار سنتيم.

ويعد هذا الموقع هو الرابع من نوعه في إفريقيا ، حيث ينضم إلى ثلاثة مواقع أخرى لإنتاج الأكياس الورقية في غرب إفريقيا (الدار البيضاء وأكادير في المغرب وأبيدجان في ساحل العاج).

ويبلغ حجم الإنتاج السنوي لمصنع طنجة 100 مليون كيس ورقي، ومع تشغيل هذا الموقع الرابع ، سترتفع الطاقة الإنتاجية في غرب إفريقيا إلى أكثر من 500 مليون كيس سنويا.

يشار أن هذا المصنع الذي اكتمل بناؤه في أقل من عام ، تطلب استثمارا ضخما ، وسيلبي الطلب المتزايد على الأكياس الورقية الصناعية ، لاستخدامها في الأسمنت ومواد البناء .

ونظرا لتواجد موقع المصنع بطنجة ميد، كمنطقة اقتصادية، سيسمح له بتزويد البلدان المجاورة بكل سهولة.

يشار أن شركة ” موندي” Mondi ، تقوم بتصنيع وبيع منتجات التغليف والورق و تقدم الشركة حلول التغليف الصناعية والاستهلاكية مثل الأكياس والورق الحرفي المتخصص، وألواح الحاويات، وطلاءات الحواجز، والطباعة الاحترافية، والأكياس الصناعية و تقوم شركة (Mondi) بخدمة العملاء في المملكة المتحدة وجنوب إفريقيا والنمسا.

المصدر: الدار

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق