سيدة تضع مولودتها في رحلة “لارام” نحو نيويورك

31 أكتوبر 2019
سيدة تضع مولودتها في رحلة “لارام” نحو نيويورك

الصحافة _ الدارالبيضاء

قالت الخطوط الملكية المغربية إن سيدة كانت مسافرة على متن طائرة تابعة لها وضعت مولودة أنثى ساعة واحدة بعد إقلاع الرحلة AT200 الرابطة بين الدار البيضاء ونيويورك، يوم أمس الأربعاء 30 أكتوبر.

وأضافت، في بلاغ لها، أنه، بعد دقائق قليلة من إقلاع الطائرة على الساعة الرابعة وخمس عشرة دقيقة بعد الزوال بالتوقيت المحلي، شعرت المسافرة بأولى آلام المخاض. وبعد إشعار طاقم الطائرة، أشرفت رئيسة المقصورة شخصيا على عملية الوضع التي تمت بنجاح على الساعة الخامسة وعشرين دقيقة بعد الزوال، وذلك بمساعدة الطاقم التجاري للطائرة (المضيفات والمضيفون).

وأكدت على أن قائد الطائرة اضطر، طبقا للقوانين المعمول بها إلى العودة بشكل مستعجل نحو مطار محمد الخامس بالدار البيضاء. وعند هبوط الطائرة، كان بانتظار الأم والمولودة طاقم طبي لتوفير الرعاية اللازمة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق