سوق السبت أولاد النمة..وكيل الملك يأمر باعتقال نجل برلماني

13 سبتمبر 2019
سوق السبت أولاد النمة..وكيل الملك يأمر باعتقال نجل برلماني

الصحافة ــ مصطفى طه

أمر وكيل الملك، بالمحكمة الابتدائية صباح امس، بمدينة سوق السبت أولاد النمة، إقليم الفقيه بن صالح، بمتابعة (ر.الع) ، نجل برلماني، في حالة اعتقال، على إثر شكاية تقدمت بها، عاملات النظافة بذات المدينة، من أجل السب والقذف، ومحاولة الدهس بالسيارة.

وحسب مصادر محلية، فوكيل الملك المذكور، تفاعل بقوة وبسرعة مع الشكاية، حيث أعطى أوامره للعناصر الأمنية، بتوقيف المعني بالأمر، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، قصد تعميق البحث، للوقوف على ملابسات وحيثيات الشكاية، التي تتضمن، بأن الموقوف، قام بمحاولة دهس عاملات النظافة بسيارته، وانهال عليهن بالسب والقذف، بأقبح النعوت، ضاربا عرض الحائط، كل ما يقومن به، فجر كل يوم، من أجل نظافة المدينة، دون أدنى احترام لكرامتهن، ونبل عملهن، مضيفا أن لا أحد يستطيع إيقافه.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق